خدمة العملاء مفهوم جديد بــ 100% بروفيت


خدمة العملاء من أهم عواكل النجاح بالنسبة للشركات
خلق الانتماء

الاهتمام بالعملاء ليس فقط خدمة تقدمها الشركات لزيادة المبيعات، بل طريقة أساسية لبناء علامتك التجارية عن طريق تحويل هؤلاء العملاء من عملاء مستفيدين إلى سفراء دعائيين لك في كل مكان.

يأتي ذلك من خلال بناء علاقة ولاء بين الشركة والعلامة التجارية والعملاء، فمثلا هناك العديد من الناس يدافعون عن شركة آبل ومنتجاتها رغم إقرار الشركة نفسها بوجود مشاكل بها؛ فما السبب؟!

السبب واضح لكل مهتم بدراسة نفسية العملاء وهو اهتمام الشركة بعملائها وبالتالي خلق حالة من الانتماء بينها وبين عملائها؛ لذا نجد أن العملاء مهتمين دائما بالدفاع عن الشركة ومنتجاتها إذا أصبحوا يعتقدون أنها تمثلهم.

هذا ما نطمح ونعد له بشركة 100% بروفيت وهو الاهتمام بالعملاء ومشاركتهم كل المناسبات حتى ربما العائلية، بحيث نحقق فعلا هذا المفهوم ويصبح العميل شريك حقيقي في نجاحنا.

تستعد 100% بروفيت لهذه الخطوة بعدة أمور منها: 
دراسة السوق دراسة وافية بحيث نستطيع أن نحصر كل المميزات الموجودة والتي من شأنها تحقيق رفاهية ورضاء العملاء ونحاول جاهدين توفيرها في مشروعتنا.

أيضا نحن ندرس عروض الشركات المنافسة بدقة لمحاولة اقتباس كل جديد بحيث نكون دائما في الصدارة للحفاظ على تميزنا وفي الحقيقة تميز عملائنا.

أيضا تقوم 100% بروفيت من خلال فريق التسويق الإلكتروني المحترف بعمل العديد من الإحصائيات والاستطلاعات للحصول على رغبات العملاء وترجيحاتهم باستمرار، لكي يكونوا شركاء في تخطيطنا لمشروعتنا دائما.

كما تقوم 100% بروفيت من خلال فريق خدمة العملاء برصد المشكلات والاحتياجات باستمرار لعملائنا، ونحاول أن نضع لها حلول عملية سريعة بمشاركة العملاء أنفسهم، لحل دائم مبني على تفهم وجهات النظر لعملائنا.

المكان: New Cairo City, Cairo Governorate, Egypt
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع هى من مصادرنا الخاصة. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن بروفيت العقارية

،هى شركة رائدة في مجال الاستثمار العقاري بمصر والوطن العربي تقدم لعملائها استشارات تسويقية وهندسية ترتكز على شعارها “مستشارك دليلك“

0 التعليقات لموضوع "خدمة العملاء مفهوم جديد بــ 100% بروفيت"


الابتسامات الابتسامات